اللحظة نيوز
الجمعة، 30 يوليو 2021 12:38 مـ
اللحظة نيوز

أخبار اليمن

وزير الاعلام اليمني يلتقي بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

اللحظة نيوز

 

 

 

كشف وزير الاعلام والثقافة والسياحة اليمني معمر الارياني عن تفاصل اللقاء الذي جمعه بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عبر تغريدات على منصة تويتر.

واوضح الارياني انه تشرف مع زملائه معالي وزراء الاعلام العرب بلقاء فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر الع شهد حواراً مفتوحا شمل أهم الموضوعات المطروحة على اجتماع مجلس وزراء الإعلام العرب، وذلك على هامش انعقاد الدورة ( 51 ) لمجلس وزراء الإعلام العرب بجامعة الدول العربية.

واشار الى انه نقل تحيات وتقدير فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي والشعب اليمني لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومن خلاله إلى شعب مصر العظيم، وثمنت الإنجازات التي تشهدها مصر تحت قيادته على مختلف الأصعدة، والتي تقدم نموذجا يحتذى به في التقدم والازدهار والرؤية المستقبلية لتحقيق التنمية المستدامة .

وعبر الوزير عن خالص الشكر وعظيم الامتنان للمواقف العربية المشرفة لجمهورية مصر بقيادتها الحكيمة ودعمها ومساندتها للحكومة ومشاركتها في تحالف دعم الشرعية لاستعادة اليمن وعودتها الى موقعها الطبيعي في محيطها العربي وبين اشقائها العرب.

واكد الارياني أن اليمن قيادة وحكومة وشعبا تقف مع مصر وأمنها واستقرارها بقيادتها الحكيمة، وعبرت عن تضامننا الكامل مع مصر وحقها في الحصول على المياه الكافية من نهر النيل والتي تمثل قضية حياة للشعب المصري، وأن اليمن لن تكون الا مع مصر.

واوضح أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي حمله نقل تحياته لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والشعب اليمني، مؤكدا دعم مصر الكامل للحكومة الشرعية بقيادة الرئيس هادي، ووقوفها مع اليمن في مواجهة مخططات التقسيم، ودعم وحدته وأمنه واستقراره وسلامة اراضيه وسيادته على كامل ترابه الوطني .