اللحظة نيوز
الأحد، 20 يونيو 2021 09:48 صـ
اللحظة نيوز

ملاعب

التشكيل المتوقع لموقعة يوفنتوس ضد بورتو فى دورى أبطال أوروبا

اللحظة نيوز

يخوض نادى يوفنتوس الإيطالى بقيادة نجمه الأسطورى كريستيانو رونالدو اختبارا صعبا اليوم الثلاثاء، حيث يستقبل على ملعبه "أليانز ستاديوم" نظيره بورتو البرتغالى، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في مباراة إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويسعى فريق السيدة العجوز لتعويض الخسارة التي مني بها في مباراة الذهاب الدور بهدفين لهدف، من أجل حجز بطاقة الصعود لربع نهائى البطولة.

كما يسعى فريق السيدة العجوز لحسم المباراة لصالحه والفوز بأكثر من هدفين لضمان تأهله إلى دور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا، لتعويض الجماهير عن ضياع لقب الدورى الإيطالى المحتمل فى ظل ابتعاده عن المنافسة.

ومن المتوقع أن يدخل يوفنتوس لمواجهة بورتو بالتشكيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: تشيزني.

الدفاع: أليكس ساندرو، دي ليخت، بونوتشي، كوادرادو.

الوسط: رامسي، رابيو، كييزا، آرثر.

الهجوم: موراتا، رونالدو.

فيما جاء تشكيل بورتو كالتالي:

حراسة المرمى: ماركزين.

الدفاع: مانافا، بيبي، ديوجو، ليت.

الوسط: زايدو، أوليفييرا، يوريبي، أوتافيو.

الهجوم: ماريجا، كورونا

يوفنتوس يدخل المباراة منتشيًا بفوزه في آخر المباريات التي خاضها بالدوري الايطالي، حيث انتصر يوفنتوس مؤخرًا في آخر مبارياته بالدوري أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الايطالي، برصيد 52 نقطة، وجمع اليوفي نقاطه من الانتصار في 15 مباراة، والتعادل في 7 لقاءات والخسارة في 3 مواجهات.

بينما فريق بورتو فيتواجد حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 48 نقطة، حيث جمع بورتو 48 نقطة، من الانتصار في 14 مباراة، التعادل في 6 لقاءات والهزيمة في مقابلتين.

ويطمح المدرب أندريه بيرلو في تحسين أوضاع الفريق واكتساب الثقة في المسابقة الأوروبية، مع القرعة التي كانت كريمة للغاية مع البيانكونيري، وأبعدته عن المواجهات النارية في هذا الدور، معتمدا على العديد من الاسلحة أبرزها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للبطولة وصاحب الخبرات الطويلة، والمهاجم الاسباني المتألق ألفارو موراتا.

بينما يطمح بورتو في تقدم مستوى جيد أمام يوفنتوس، واستغلال حالة التذبذب التي يعاني منها بطل إيطاليا، خصوصًا وأنه يتمتع بميزة الفوز ذهابًا، وصعد بورتو وصيفًا للمجموعة الثالثة خلف مانشستر سيتي الإنجليزي، متفوقًا على أولمبياكوس اليوناني ومارسيليا الفرنسي.

 

يوفنتوس الإيطالى بورتو البرتغالي يوفنتوس ضد بورتو دورى ابطال اوروبا

آخر الأخبار