اللحظة نيوز
الأحد، 20 يونيو 2021 10:38 صـ
اللحظة نيوز

فنون وثقافة

بحضور زوجته السابقة.. الممثل الأمريكي نيكولاس كيج عريسا للمرة الخامسة

اللحظة نيوز

تزوج النجم وصانع الأفلام الأمريكي نيكولاس كيج، للمرة الخامسة من صديقته اليابانية ريكو شيباتا، البالغة من العمر 26 عامًا في حفل بسيط أقيم في لاس فيغاس، بحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وحضرت زوجته السابقة أليس كيم وابنه الحفل، الذي أقيم في فندق ”Wynn“ في 16 شباط/فبراير الماضي، وتم اختيار تاريخ الحفل، خصيصًا تكريمًا لذكرى ميلاد والد نيكولاس كيج الراحل.

وأعلن كيج البالغ من العمر 57 عامًا خبر زواجه يوم الجمعة الماضي، قائلًا إنه يستمتع بحياته الجديدة وإن الخبر صحيح وهما سعيدان جدًا.

وفي صور الزفاف المنشورة، ارتدت العروس ”كيمونو“ يابانيا أسود اللون مكونا من ثلاث طبقات وحملت في يدها باقة من الورود الصفراء والحمراء وأسدلت شعرها الداكن الطويل على كتفيها، كما ارتدى كيج بدلة توكسيدو سوداء ووضع زهرة صفراء على السترة.

وتأتي هذه الزيجة الخامسة بعد زواجه الرابع من إريكا كويكي، الذي استمر 4 أيام فقط في عام 2019.

والتقى كيج بعروسه الجديدة في شيغا في اليابان منذ أكثر من عام، وشوهد الثنائي للمرة الأولى في شهر شباط/فبراير من العام الماضي ثم ظهرا معًا مرة أخرى في نيويورك في الشهر التالي.

وأعلن كيج خطوبته من ريكو خلال مقابلة في البرنامج الإذاعي ”Marc Coppola’s radio show“ في شهر آب/أغسطس من العام الماضي، حيثُ قال ”نحن سعيدان حقًا معًا ومتحمسان لقضاء الوقت معًا“.

وتزوج كيج لأول مرة من الممثلة باتريشيا أركيت في عام 1995 وانفصلا عام 2001، ثم تزوج من المغنية ليزا ماري بريسلي في شهر آب/أغسطس من عام 2002، وانفصلا رسميا في عام 2004، وفي ذات العام، تزوج من الممثلة أليس كيم، وانجبا ابنه كال إيل ثم زيجته الرابعة، التي استمرت 4 أيام فقط، ثم إلى بريكو لتكون زوجته الخامسة.

آخر الأخبار