اللحظة نيوز
الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 03:33 صـ
اللحظة نيوز

فنون وثقافة

بعد قرار إعادة فتح صالات السينما فى كاليفورنيا.. تعرف على أول فيلم يعرض بعد أزمة كورونا

اللحظة نيوز

قررت السلطات الأمريكية في مدينة كاليفورنيا الأمريكية، إعادة فتح صالات السينما امام الجمهور يوم الجمعة المقبلة، بعد توقف دام لعدة أسابيع بسبب تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد 19"، وهو ما اثار سعادة كبير لعشاق السينما.

وعقب قرار السلطات في كاليفورنيا بإعادة فتح الصالات، قررت شبكة ديزني، عرض فيلمها الكوميدي الرومانسي The Broken Hearts Gallery يوم 10 يوليو المقبل، ليكون أول فيلم يعرض بعد انتهاء ازمة فيروس كورونا وإعادة فتح صالات السينما.

The Broken Hearts Gallery

The Broken Hearts Gallery

ووفقاً للتوجيهات الصادرة عن وزارة الصحة العامة في كاليفورنيا فإن صالات السينمات سيتم فتحها من جديدة يوم الجمعة المقبل بسعة 25% فقط من المسرح، أو بحضور 100 شخص كحد أقصى داخل الصالة لمراعاة التباعد الاجتماعى، حيث إن الولاية الأمريكية كاليفورنيا هى الأكثر اكتظاظاً بالسكان في أمريكا.

وفي سياق متصل بدأت شركات الإنتاج الإعلان عن مواعيد عرض الأفلام في السينمات ومن أبرزها فيلم Mulan حيث تم تحديد يوم 24 يوليو المقبل لعرض الفيلم بدور العرض السينمائى، وهو الفيلم الذى كان من المقرر عرضه فى مارس الماضى، لكن تفشى فيروس كورونا حرمه من العرض. فيلم Mulan، إنتاج شركة ديزني نسخة جديدة Live Action، من النسخة الكرتون التى صدرت فى 1998، وتدور حول قصة امرأة صينية تتنكر كرجل للقتال فى الجيش بدلا من والدها الذى لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، بينما لم يشك أحدا أنها امرأة حتى قامت بإنقاذ قائد الجيش، وجرحت خلال المعركة وكان عقابها الإعدام إلا أن القائد يقوم بالعفو عنها. الفيلم من بطولة دوني ين والذي قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: "Seven Swords" و"Painted Skin" و"Ip Man" و"The Lost Bladesman" و"Together"، وغيرها وتجسد دور مولان الفنانة ليو يي فاي ويشارك بالعمل جيت لي ولي جونج وجايسون لي.

 

The Broken Hearts Gallery صالات السينما كاليفورنيا كاليفورنيا تفتح صالات السينما

آخر الأخبار